Twistinado

Come here when you wanna know what to think about your life and the world you live in. I know everything and nothing, at the same time.

Tuesday, June 10, 2008

Buffalo Braves

In this month's SLAM, issue 120, the one with my basketball-crush Chris Paul on the cover, I have a feature on the Buffalo Braves, an NBA team that left my hometown less than a year before I was born. All Buffalonians should check it out...

3 Comments:

  • At 10:26 PM, Blogger Shaimaa Elsadek said…

    شركة نقل اثاث بالرياض
    تعد شركة نقل اثاث بالرياض محترفة في مجال نقل أثاث حيث يمكنها أيضاً فك وتركيب كل قطعة في الاثاث ثم نقلها على سيارات حديثة من مدينة إلى مدينة أخرى مع ضمان نظام و سلامة القطع و يتم ذلك عن طريق فنيين وعمال خبراء متخصصين في التركيب و الرص و أيضاً تمتلك الشركة سائقي السيارات خبرة كبيرة في الحفاظ على القطع من الخدش أو التلف و يجب أن يكون تركيب كل قطعة من أثاث وفقاً للكتالوجات المرفقة لكل غرفة في المنزل وتمتلك الشركة مهندسين متخصصين وفنيين للفك والتركيب والصيانة والنقل لكل قطعة من الأثاث ويوفر ذلك عليكم مشقة التركيب ونراعي راحة العملاء.

     
  • At 10:31 PM, Blogger Shaimaa Elsadek said…

    شركة كشف تسربات المياه بالرياض
    عليك الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه بالرياض فى الحال حيث أن أعمال العزل الخاصة بالخزان لمنع تسريب المياة منه لأنه فى كلتا الحالتين يمثل مشكلة إذا كان التسريب من الخزان تتسرب المياة إلى الدور الذى يلى السطح و تتسبب فى انتشار الحشرات و السوس بالأخشاب و نشر الرطوبة فى كل الأنحاء و تتسبب أيضاً فى صدأ الحديد بالأسقف عندما يكون التسريب إلى داخل الخزان يتسبب فى تلوث المياة و نقل البكتيريا و الفيروسات التى تسبب العديد من الأمراض و قد تتسرب مياة الابار و المياة الجوفية إلى داخل الخزانات الأرضية فى هذة الحالة نبطن جدران الخزان بمادة الايبوكس حافظ معنا على صحة أسرتك.

     
  • At 10:31 PM, Blogger Shaimaa Elsadek said…


    شركة تنظيف واجهات بالرياض
    تهتم شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض بالنظافة لما لها من أهمية كبيرة في حياتنا و تعمل علي الشعور بالراحة التامة لجميع أفراد البيت فقد حرصت على توفير فريق كامل ومدرب على جميع أنواع النظافة وخاصة الزجاج حتي تتم عملية التنظيف علي أفضل درجة كما أنها تعمل دائماً على إعطاء الفريق دورات تدريبية في جميع وسائل النظافة للتأكد التام من أن الشركة توفر للعميل طرق النظافة بأحدث التقنيات العالمية وبجودة وكفاءة عالية والتي لا يمكنه الحصول علية إلا من خلال شركتنا ولكسب الثقة دائماً لأن هذا هو هدفنا الأول و الأخير كما أن الشركة تحرص كل الحرص على استخدام أفضل و أروع المعدات العالمية.

     

Post a Comment

<< Home